و عدنا ،،

،





أهلاًأصدقائي ،،

بعيداً عن المقدمات وعن فترة انقطاعي ها أنا ارجع لكم من جدديد .

بالفترة الاخيره كنت اشعر أن عندي طاقه ابداع عاليه
وهذا شئ ممتع بالنسبة لي استمد هذا الشئ من صديقاتي وأهلى وبالأخص خوااتي ❤️.

لما امر بفترة هدوء داخلي على طول احس نفسي اجلس بمكاني المعتاد جهه سريري عند الكومدينه مادري شنو السبب ، " يمكن لان مصدر الكتب والمجلات الخاصه فيني اللى اطلع عليها هناك "




اكثر شئ ممتع يستهويني الطبخ علماً قبل الزواج كانت في علاقه كره بيني وبين المطبخ 😅

الايام خلتني احبه وابدع فيه ، بالفتره الاخيره اّبدعت بالعجن وجربت اكثر من طريقه للأمانه كانت اغلبها ناجحه  وهذا اللى زاد اصراري اتعلم اشيا جدديده ، بالبداية تعلمت الفطائر التقليديه المعتاده بكل بيت ومن بعدها تعلمت لفائف السينابون بطريقه تشهييي جداً 😋
راح اكتب لكم كل عجينه واستخداماتها وكم تبقى معك بالبوستات الجايه .

شئ بخاطري وكتبته ❤️ .
   

تعليقات

المشاركات الشائعة